الفرنسي إيريك روي مدرب فريق بريست يحسم في بقاء الدولي المغربي أشرف داري وعروض كثيرة على طاولة اللاعب

المغرب سبورت20 أكتوبر 2023
الفرنسي إيريك روي مدرب فريق بريست يحسم في بقاء الدولي المغربي أشرف داري وعروض كثيرة على طاولة اللاعب

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن الدولي المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، بات محط اهتمام مجموعة من أندية الدوري الفرنسي الثاني، ويرتقب أن يغير من مخططاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
أكد الفرنسي إيريك روي، مدرب فريق بريست لكرة القدم، أن الدولي المغربي أشرف داري سيمنح فرصة اللعب مع الفريق في الدوري في المباريات القادمة.

وأوضح روي، في تصريحات صحافية نقلها موقع “لو تيليغرام” الفرنسي، أن مجموعة من اللاعبين سيمنحون فرصة اللعب في الفريق، منهم داري الذي اعتبره من أفضل المدافعين داخل المجموعة.

وقال مدرب بريست: “هناك فرص قوية لمشاركة داري كأساسي مستقبلا؛ الأمر ممكن لأنني اعتمدت عليه كثيرا الموسم الماضي”، وتابع: “من حيث الإمكانيات الدفاعية فهو لاعب ممتاز جدا، ويمكن اعتباره أفضل مدافع في الفريق في الفترة الحالية؛ سيُمنح الفرصة لا محالة”.

وأضافت التقارير ذاتها، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، من أبرز الأندية المهتمة بخدمات الدولي داري، والذي يرتقب أن يجاور مواطنيه بنيامين بوشواري وأيمن موفق لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي.

ويخطط الدولي داري، للعودة بقوة خلال المرحلة المقبلة، واستعادة ثقة وليد الركراكي الناخب الوطني، رغبة في المشاركة ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا « الكان »، بعد أن عزز دفاع « الأسود » في نهائيات « المونديال » الأخير، وسجل هدف التعادل ضد منتخب كرواتيا في مباراة الترتيب بين المركز الثالث والرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!