مدرب المنتخب الوطني المغربي يعيد صانع ألعاب جديد للمنتخب في المعسكر القادم

المغرب سبورت18 أكتوبر 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي يعيد صانع ألعاب جديد للمنتخب في المعسكر القادم

من المتوقع أن يعود متوسط ميدان نادي سانتيتيان الفرنسي بينجامين بوشواري لمعسكر منتخب المغرب خلال الشهر المقبل، بعدما كسب ثقة المدرب وليد الركراكي، بعدما تواجد مؤخرا مع المنتخب الأولمبي المغربي وقدم مستوى كبير جعل الإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي تفكر في إعادته إلى الفريق الوطني الأول من جديد.

وتألق بوشواري في مباراتي الأولمبي المغربي أمام العراق والدومينيكان، مما يساعده على العودة للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، وقد تواجد في معسكر المغرب لوديتي البرازيل وبيرو، وكذلك ودية بوركينا فاسو في فرنسا.

وأكد موقع كووورة أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي سعيد للغاية بأداء لاعبي الأولمبي المغربي في معسكر أكتوبر ومسرور كثيرا بمستوى بوشواري، ولذلك قرر إعادته لأجواء المنتخب الأول.

وتلقى الدولي المغربي بوشواري موهبة سانت إيتيان، العديد من العروض من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم ، بعدما كان مطلوبا للعب في النجم الأحمر الصربي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ويعتقد الركراكي أنه سيكون مفاجأة الأسود في كأس أمم أفريقيا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!