إدارة نادي بايرن ميونيخ تستعد لطرد الدولي المغربي نصير مزراوي واللاعب يتحدى النادي ويرد بشكل قوي على قراره

المغرب سبورت15 أكتوبر 2023
إدارة نادي بايرن ميونيخ تستعد لطرد الدولي المغربي نصير مزراوي واللاعب يتحدى النادي ويرد بشكل قوي على قراره

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ “منزعجة” من المواقف السياسية التي أعلن عنها النجم المغربي نصير مزراوي عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، حيث أعرب عن دعمه للقضية الفلسطينية بوضوح.

وحاولت إدارة النادي التواصل مع الدولي المغربي مزراوي لمعرفة تفاصيل وخلفيات منشوراته، وذلك في وقت كان مزراوي يمثل المنتخب المغربي في تصفيات كأس إفريقيا بساحل العاج.

وقد اعتبرت الإدارة أن تصرفات مزراوي قد تؤثر نفسيا على زميله في الفريق، الحارس الإسرائيلي دانييل بيريتس.

وحسب ما ذكرته جريدة “بيلد الألمانية”، فإن إدارة بايرن ميونيخ طالبت نصير مزراوي بالإعتذار عن تدويناته، وأبدت تهديدها بإحالته إلى اللجنة التأديبية في حال عدم الاعتذار.
اضطر اللاعب المغربي الشهير، نصير مزراوي، الذي يلعب كمدافع في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، للخروج مرة أخرى لتوضيح موقفه بعد تعبيره عن دعمه للقضية الفلسطينية في أعقاب الهجمات الصهيونية الغاشمة على المدنيين العُزَّل في غزة.
وكان مزراوي قد نشر تدوينة عبر خاصية “ستوري” في تطبيق إنستغرام، أعرب من خلالها عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، لكن هذا التعبير أثار “حربًا إعلامية” ضده من قبل وسائل الإعلام الألمانية.

ولتوضيح موقفه، تحدث مزراوي لصحيفة “بيلد” الألمانية، قائلاً:

” أود أن أبين أنه مخيب للآمال أن يتعين عليّ توضيح موقفي”.
وأضاف ” الأمور تتعلق بمأساة تجري حيث يفقد الأبرياء حياتهم”.

وأردف مزراوي قائلا ” موقفي ينص على العمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم، وأن أبقى ضد كل أشكال الإرهاب والكراهية والعنف. يجب أن نعمل جميعًا من أجل وقف هذه المأساة الإنسانية”.

وقال مزراويفي ختام حديثه:” لا أستطيع فهم سبب اتهام الناس لي بدعم تحريضات عنيفة. اليوم، الأمور ليست حول معتقداتي أو معتقداتك، بل حول فقدان الأبرياء لحياتهم بسبب هذا الصراع الذي خرج عن السيطرة. يجب أن نتحد ضد هذا وندينه. ببساطة، إنه عمل غير إنساني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!