الأهلي المصري يلعب ورقة رضا سليم من أجل التعاقد مع أحد أبرز اللاعبين المغاربة

المغرب سبورت15 أكتوبر 2023
الأهلي المصري يلعب ورقة رضا سليم من أجل التعاقد مع أحد أبرز اللاعبين المغاربة

بدأ الحديث عن صفقة انتقال الدولي المغربي وليد الكرتي، لاعب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم إلى نادي الأهلي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، تلوح في الأفق مع حاجة الفريق الأحمر إلى تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد، الذي يراهن فيه على كسب معركة الفوز بألقاب جديدة.
ونقل الإعلامي أحمد شوبير موقف النادي الأهلي من ضم ثنائي فريق بيراميدز وليد الكرتي المحترف المغربي وأسامة جلال، إلا أن اللاعب ما يزال عقده ساري المفعول مع الأزرق المصري، حيث يتوجب على القاهري الأحمر شراءه من الأهرامات بيراميدز المصري في حالة تم الاتفاق بين الطرفين.
ويلعب الأهلي المصري ورقة الجناح المغربي رضا سليم من أجل إقناع وليد الكرتي من أجل التعاقد مع الفريق في الميركاتو الشتوي القادم، الأمر الذي قد يجمع بين اللاعبين في حال نجحت إدارة النادي الاهلي في ذلك.
وأكدت التقارير ذاتها أن الإعلامي شوبير قال في تصريحات اذاعية: “أسامة جلال سبق له التوقيع مع الأهلي خلال تواجده في فريق إنبي، ولكن في الوقت الحالي قد جدد عقده مع بيراميدز وأصبح هناك 3 سنوات في عقده”.

وزاد المصدر ذاته قائلا: “وليد الكرتي كان على رادار النادي الأهلي، ولكن عقده مستمر مع الفريق السماوي لمدة موسمين بعد الاتفاق على التجديد”.

وأضاف قائلا: “وجود إمام عاشور في الأهلي وتألقه بالقميص الأحمر تسبب في إلغاء المفاوضات مع وليد الكرتي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!