الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لن يفلت من ورطة برشلونة الإسباني في ناديه بيتيس إشبيلية الإسباني

المغرب سبورت11 أكتوبر 2023
الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لن يفلت من ورطة برشلونة الإسباني في ناديه بيتيس إشبيلية الإسباني

يواجه النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي وضعا صعبا بناديه الجديد ريال بيتيس، والذي انتقل إليه قادماً من صفوف برشلونة، بحثاً عن المشاركة، في ظل عدم اعتماد عليه أسياسيا بالفريق الكتالوني، المدجج بكوكبة من النجوم في خط الهجوم، حيث تختلف مسيرة الزلزولي مع فريقه الجديد كثيراً عن وضعه مع برشلونة، في ظل مشاركاته القليلة في المباريات التي لعبها النادي الأندلسي.
وكشف تقرير صحيفة “سبورت” الإسبانية، أمس الثلاثاء، فخلال الفترة التي سبقت زيارة بيتيس إلى “مونتجويك”، في 16 شثنبر لملاقاة برشلونة، لم يكن الزلزولي قد شارك لأول مرة مع بيتس، وحصل على دقائقه الأولى ضد الفريق الكتالوني، حيثلعب النجم المغربي كبديل في مباراة برشلونة، ولعب الشوط الثاني بأكمله؛ وحدث الأمر نفسه في المباراة التالية بالدوري، عندما زار فريقه قادش؛ وكانت بدايته الوحيدة في الدوري ضد غرناطة، رغم استبداله في الدقيقة 58.

لكنّ دقائقه انخفضت في آخر مباراتين بالبطولة، حيث لعب 18 دقيقة فقط في الفوز 3-0 على فالنسيا، على الرغم من أنها كانت كافية ليسجل هدفه الأول والوحيد حتى الآن مع فريقه الجديد، إلا أن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة له ليكون أساسياً ضد ديبورتيفو ألافيس 1-1 في الجولة التاسعة من الليغا، إذ بدأ على مقاعد البدلاء مرة أخرى وحصل على 25 دقيقة كبديل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!