الوداد الرياضي ينهي ملف مشاركة اللاعب جمال حركاس في السوبر الإفريقي

المغرب سبورت11 أكتوبر 2023
الوداد الرياضي ينهي ملف مشاركة اللاعب جمال حركاس في السوبر الإفريقي

نجح فريق الوداد الرياضي في تأهيل نجمه للمشاركة في مسابقة الدوري الإفريقي، حيث إن إدارة الوداد نجحت في وضع جمال حركاس ضمن لائحة الفريق الإفريقية وسيرافق بعثة الفريق في رحلته إلى نيجيريا لمواجهة إنييمبا، يوم الأحد 22 أكتوبر الجاري، لحساب دور ربع نهائي المسابقة.
معلوم أن حركاس شكل ثنائيا ناجحا مع أمين أبو الفتح في خط دفاع الوداد الذي تحسن كثيرا مقارنة مع بداية الموسم ، والأكيد أن غياب حركاس سيبعثر أوراق المدرب عادل رمزي خاصة في ظل غياب المدافع أرسين زولا بسبب الإصابة .

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة ذهاب الربع سيقودها الحكم التشادي الحاجي ألاو ، و يرغب الوداد الذي بدأ يقنع بعدما ظهرت ملامح شخصيته تماهيا مع فلسفة مدربه عادل رمزي في العودة بنتيجة إيجابية من قلب نيجيريا.
وبات حركاس من الدعمات الأساسية في خط دفاع الفريق الأحمر منذ انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من الرجاء الرياضي في صفقة انتقال حر.

بشار إلى أن الفريق الأحمر سيستقبل ضيفه إنيمبا، في الـ25 من الشهر ذاته في مباراة العودة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي حال تأهله للمربع الذهبي، سيلاقي الوداد الرياضي المتأهل من المواجهة التي ستجمع الترجيالتونسي وتي بي مازيمبي الكونغولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!