وليد الركراكي يمنح أسامة العزوزي لاعب نادي بولونيا الإيطالي الضوء الأخضر

المغرب سبورت11 أكتوبر 2023
وليد الركراكي يمنح أسامة العزوزي لاعب نادي بولونيا الإيطالي الضوء الأخضر

يواصل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم استعداداته بمركز محمد السادس للعبة ذاتها بالمعمورة، لمواجهة كوت ديفوار وليبيريا، يومي 14 و17 أكتوبر الجاري، على التوالي.

وخاضت العناصر الوطنية، مساء اليوم الثلاثاء، ثاني حصة تدريبية لها ضمن برنامج المعسكر الإعدادي بالمركز سالف الذكر، ركز من خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي على الجانبين التقني والتكتيكي.

ومن المرتقب أن يشد “أسود الأطلس” الرحال صوب أبيدجان غدا الأربعاء، في رحلة مباشرة من مطار الرباط سلا، استعداد لمواجهة ساحل العاج وديا، السبت المقبل.
وينتظر أسامة العزوزي لاعب نادي بولونيا الإيطالي، الظهور الأول مع المنتخب المغربي في المعسكر الحالي، بعدما استدعاه المدرب وليد الركراكي.

وتألق العزوزي في نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتي أهلت المغرب لأولمبياد باريس المقبلة.

وسبق أن تعرف الركراكي على العناصر الأولمبية الأخرى في السابق، من قبيل بلال خنوس وعبد الصمد الزلزولي وإبراهيم صلاح وإسماعيل الصيباري وأمير ريشاريسون.

وأكد موقع كووورة أن وليد يراهن في المعسكر الحالي على منح الفرصة لأسامة العزوزي في مباراتي كوت ديفوار وليبيريا.
يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيلاقي كوت ديفوار وديا في الـ14 من أكتوبر الجاري بأبيدجان، على أن يُواجه ليبيريا في أكادير، في الـ17 من الشهر نفسه، عن مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!