مهاجم أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي يعلنها عودة قوية و يلهب خط هجوم المنتخب المغربي

المغرب سبورت10 أكتوبر 2023
EUROPA LEAGUE 2023-2024 / ΟΣΦΠ - ΦΡΑΙΜΠΟΥΡΓΚ (ΓΙΩΡΓΟΣ ΜΑΤΘΑΙΟΣ / EUROKINISSI)
EUROPA LEAGUE 2023-2024 / ΟΣΦΠ - ΦΡΑΙΜΠΟΥΡΓΚ (ΓΙΩΡΓΟΣ ΜΑΤΘΑΙΟΣ / EUROKINISSI)

ألهب النجم أيوب الكعبي المنافسة في خط هجوم منتخب المغرب قبل أشهر قليلة من انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

وتحتضن كوت ديفوار نهائيات النسخة الـ34 من المسابقة الأبرز في القارة الأفريقية خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير/كانون الثاني و11 فبراير/ شباط 2024.

وقدم المهاجم صاحب الـ30 عاما بداية موسم مثالية مع أولمبياكوس اليوناني، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل وسائل الإعلام والمشجعين.
وقال أيوب الكعبي، نجم منتخب المغرب، إن مباراة كوت ديفوار الودية ومواجهة ليبيريا، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ستكونان مهمتين من أجل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف الكعبي، اليوم الاثنين، خلال تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي: “أهمية مباراة كوت ديفوار تكمن في أنها ستلعب خارج الديار، وستكون فرصة للاحتكاك مجددا في إفريقيا”.

وتابع: “المنتخب المغربي سيبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية، وسنستخلص عدة فوائد من هذه المباراة.. أما مواجهة ليبيريا فسنكون أمام جماهيرنا في أكادير، ونتطلع لإسعادهم نظرا لدعمهم لنا في جميع المناسبات”.

ومن جانبه، قال أسامة العزوزي إنه سعيد بدعوة المدرب وليد الركراكي.

وأردف: “أنا لاعب في المنتخب الأولمبي، لذا أفتخر بثقة الركراكي.. الأجواء جيدة هنا في المعسكر، لقد حققت حلما راودني منذ صغري باللعب للمنتخب المغربي، وأتمنى أن أكون دائما في المستوى المطلوب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • ابو يزيد 14 أكتوبر 2023 - 2:54

    الكعبي لاعب ممتاز و هداف كبير و نادر و فوق كل دلك هو انسان طيب جدا و متسامح و خجول … لكن المكان الدي يحلم به كقلب هحوم للمنتخب الوطني محجوز و مسجل باسم لاعب أخر . و عليه فوجود اللاعب الكعبي فقط لإتمام العدد، و التغطية على ابعاد هداف كبير هو عبد الرزاق حمد الله بدعوى انه لم يلعب مباراتين في الدوري السعودي و هو هدافه التاريخي ! و نتساءل كم لعب حكيم زياش حتى يتم استدعاؤه ؟؟؟؟

error: المحتوى محمي من النسخ !!