أسامة العزوزي متوسط ميدان نادي بولونيا الإيطالي بديل أمرابط في المنتخب المغربي

المغرب سبورت6 أكتوبر 2023
أسامة العزوزي، متوسط ميدان نادي بولونيا الإيطالي
أسامة العزوزي، متوسط ميدان نادي بولونيا الإيطالي

حقق أسامة العزوزي، متوسط ميدان نادي بولونيا الإيطالي، حلمه بالحضور في القائمة النهائية للمنتخب المغربي الأول، الذي يتحضر لمواجهة ساحل العاج وليبيريا في 14 و17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حيث تمكن العزوزي، صاحب الـ22 سنة، من ضمان مكان له مع المنتخب المغربي، بعدما اقتنع به المدرب وليد الركراكي، حيث عمل على متابعته مؤخرا ليكون بديل المغربي سفيان أمرابط متوسط مانشيستر يونايتيد.
و يُعتبر العزوزي واحداً من أبرز نجوم المنتخب المغربي الأولمبي، من ضمان حضوره في تشكيلة “أسود الأطلس”، بعدما راقبه المدير الفني وليد الركراكي خلال المباريات الأخيرة له في الدوري الإيطالي، وأعجب بمؤهلاته الفنية والبدنية.

وبدأت قصة اللاعب أسامة، وهو الوجه الجديد في قائمة المدرب وليد الركراكي مع لعبة كرة القدم في هولندا، حين بدأ مداعبة المستديرة الساحرة في صفوف نادي فيتيس أرنهيم، قبل الانتقال صوب نادي دوفو الهولندي، وبعدها التحق بصفوف نادي غرونينغن ثم نادي إيمن الهولندي.

وبعد تجربته في الدوري الهولندي، فضّل العزوزي الانتقال صوب الدوري البلجيكي، في وقت تألق الموسم الماضي بشكل واضح برفقة نادي سان غيلواز، قبل الانضمام هذا الموسم لصفوف نادي بولونيا الإيطالي.
تمكّن اللاعب أسامة العزوزي، من ضمان حضوره في قائمة المنتخب المغربي الأول، بتوصية من المدرب عصام الشرعي، ربان المنتخب الأولمبي، الذي يعرف جيداً مؤهلات اللاعب الذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي، لذلك لم يتردد مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي في ضمّ اللاعب، الذي سبق له وأكد لـ”العربي الجديد” أنه يأمل أخذ فرصته برفقة المنتخب المغربي الأول، قبل أن يتحقق حلمه هذا الشهر بالانضمام للعب مع زملاء حكيم زياش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!