الدولي المغربي إلياس شاعر يغادر كوينز بارك رينجرز الإنجليزي من أجل قرار المدرب وليد الركراكي

المغرب سبورت5 أكتوبر 2023
الدولي المغربي إلياس شاعر يغادر كوينز بارك رينجرز الإنجليزي من أجل قرار المدرب وليد الركراكي

أبدى الدولي المغربي إلياس شاعر، لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في مغادرة الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أن رغبة شاعر في مغادرة كوينز كبيرة وتغيير الأجواء تأتي في ظل اهتمام ليستر سيتي وليدز بضم اللاعب المغربي.
يصر الدولي المغربي إلياس شاعر على مغادرة ناديه كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بسبب أزمة النتائج، التي يعاني منها النادي ضمن منافسات “التشامبيون شيب”، باحتلاله المركز 22.
ويحسم الدولي شاعر، مصيره مع رينجرز خلال الفترة المتبقية من افتتاح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اهتمام مجموعة من الأندية الإنجليزية بخدماته، أبرزهم ناديي ليدز يونايتد وليستر سيتي، الراغبين بدورهما في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت رغبة الدولي شاعر في تغيير الوجهة، بعد أن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وخرج نسبيا من حسابات وليد الركراكي الناخب الوطني، خاصة أمام تأقلم العناصر الأولمبية، التي ازدادت حظوظها في تعزيز صفوف « الأسود » خلال نهائيات كأس إفريقيا المقبلة.

وكان نادي رينجرز، قد حاول إقناع الدولي شاعر، بتمديد مقامه في النادي، وفق شروط وامتيازات جديدة، إلا أن تراجع المستوى العام للنادي، دفع بالدولي المغربي إلى إعادة التفكير في مستقبله قبل الإقدام على أي خطوة تهم عقده مع رينجرز، خاصة وأنه يأمل في العودة مجددا إلى عرين « الأسود ».
وحقق اللاعب مع الفريق العديد من النتائج السلبية، حيث إن كوينز بارك رينجرز هذا الموسم يحتل المرتبة الـ22 برصيد 8 نقاط فقط.
تجدر الإشارة إلى أن عقد الدولي المغربي إلياس شاعر مع فريق كوينز بارك رينجرز ينتهي في سنة 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!