ملف إبراهيم دياز نجم ريال مدريد اكتمل و اللاعب بالمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت3 أكتوبر 2023
ملف إبراهيم دياز نجم ريال مدريد اكتمل و اللاعب بالمنتخب الوطني المغربي

أكد موقع كووورة من مصادره الخاصة أن ملف إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، اكتمل وبات اللاعب على أعتاب تمثيل منتخب المغرب، حيث أن دياز لم تعد لديه أي رغبة في تمثيل منتخب إسبانيا، مثلما كان يأمل في السابق.

وقال مصدر موقع كووورة: “اتحاد الكرة باشر تفاصيل تحضير جواز اللاعب الرياضي المغربي منذ فترة، مثلما توصل فوزي لقجع رئيس الاتحاد، ومدرب الأسود وليد الركراكي، لاتفاق مع دياز على تمثيل المغرب، وأقنعاه بأن هذا هو الخيار المثالي بالنسبة له”.

وتابع: “اللاعب خارج قائمة إسبانيا للمعسكر المقبل، والتقى بوليد الركراكي قبل أسبوعين في العاصمة مدريد، بعدما أصر مدرب الأسود على متابعته من مدرجات سانتياجو برنابيو، وقد بدأ دياز في متابعة حسابات بعض نجوم المغرب والتفاعل معها وفي مقدمتهم أشرف حكيمي”.

وختم: “دياز زار المغرب الشهر المنصرم ونال ترحيبا كبيرا من الجماهير، واختياره تمثيل الأسود لا يعني مشاركته في أمم أفريقيا، لأنه قد تكون هناك صفقة مع ريال مدريد بتركه تحت تصرف الميرينجي خلال الكان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!