مدرب مانشيستر يورط الدولي المغربي في مشكلة كبيرة واللاعب يتعرض لهجوم من أسطورة المان

المغرب سبورت3 أكتوبر 2023
مدرب مانشيستر يورط الدولي المغربي في مشكلة كبيرة واللاعب يتعرض لهجوم من أسطورة المان

كتب الثنائي التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط التاريخ مع مانشستر يونايتد، مع استعدادهما للمشاركة في مباراة جالطة سراي التركي.

توظيف غريب في الجهة اليسرى لسفيان أمرابط، استغرب صراحة لقرار هذا المدرب، لا أعلم صراحة الدور الذي سيقدمه أمرابط في الجهة اليسرى في مباراة مهمة لن تعوض، الأمر سلبي على اللاعب و الفريق ككل و المدرب بالخصوص، لأنها أخبارا يتم تداولها حول إقالة المدرب قريبا.
تأمين الوسط و الدفاع أفضل من الحلول الترقيعية التي ينهجها مدرب مانشيستر يونايتيد الإنكليزي، رغم أنها فشلت مع كريستال بالاص في الدوري، من الأجدر أن يوظف ظهير أيسر في مكانه و الدفع بأمرابط في مركز من مراكز الوسط أفضل بكثير لكن للمدرب رأي آخر.
وحمّل الدنماركي بيتر شمايكل، حارس مرمى مانشستر يونايتد سابقا وأحد أساطير النادي، النجم المغربي سفيان أمرابط مسؤولية الهزيمة التي انقاد لها الفريق، يوم السبت الماضي، في مواجهة كريستال بالاس في منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي.

ونقل موقع “سبورت” الفرنسي، الاثنين، تصريحات الحارس السابق لـ”الشياطين الحمر”، والتي اعتبر من خلالها أن الخطأ الذي ارتكبه أمرابط كلّف فريقه غاليا وساهم في خسارة الفريق 3 نقاط ثمينة للغاية.

وقال شمايكل: “تحدثنا عن أمرابط قبل اللقاء أمام كريستال بالاس، وعن أول مباراة مهمة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، ولكنه لم يقدم في المباراة مستوى كبيرا، لقد ارتكب خطأً غبيًا وتسبب في قبول هدف، عقد مهمة الفريق لاحقاً رغم أنه من الواجب الاعتراف أن الهدف كان مميزاً أيضاً”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!