خطوة إصابة الدولي المغربي حكيم زياش و اللاعب عينه على بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت3 أكتوبر 2023
خطوة إصابة الدولي المغربي حكيم زياش و اللاعب عينه على بايرن ميونيخ الألماني

يغيب الدولي المغربي حكيم زياش عن مواجهة فريقه التركي غلطة سراي ومانشيستر يونايتد الانكليزي،برسم الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقرر مدرب غلطة سراي أوكان بوروك عدم المغامرة بالدولي المغربي وابعده عن مباراته الفريق أمام الشياطين الحمر، إذ لم يسافر إلى إنكلترا.

وغاب نجم “أسود الأطلس” عن آخر مواجهتين لفريقه في الدوري التركي بداعي الإصابة، بعد أن شارك في عدد من المباريات وترك بصمته سريعاً مع النادي التركي.

وأكد مدرب غلطة سراي، في مؤتمر صحافي بعد مباراة فريقه يوم السبت في الدوري المحلي، أن زياش يُعاني من إصابة كانت سبباً في غيابه عن آخر مباراتين.
ومع تعافي زياش من الإصابة العضلية التي عانى منها مؤخرا، بدأ يتدرب إنفراديا وبشكل منفصل عن الفريق، دون أن يرافق غلطة سراي إلى إنجلترا.

وشارك زياش حتى الآن في 3 مباريات مع غلطة سراي، إثنتان في “السبور ليغ” وواحدة في “تشامبيونزليغ”، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع هدفا آخر.

ويتطلع غلطة سراي، كما زياش، للعودة بالتعادل على الأقل من معقل “الشياطين الحمر” بعدما اكتفى بالتعادل بميدانه في الجولة الماضية أمام كوبنهاغن الدنماركي (2 – 2).

ويملك غلطة سراي نقطة واحدة في مجموعته يحتل بها المركز الثالث، بينما يتذيل مانشستر يونايتد المجموعة بصفر نقطة بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ.
ويطرح غياب زياش عن فريقه بسبب الإصابة عة تساؤلات حول مدى خطورتها، في ظل مراهنة الناخب المغربي وليد الركراكي على مهاجم غلطة سراي، خاصة وأن أسود الأطلس سيدخلون في السرعة النهائية للتحضير لنهائيات كأس إفريقيا المقبلة، الأمر يستدعي مشاركة جميع العناصر المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!