جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي ينتقد الفريق بعد التعادل مع حسنية أكادير

المغرب سبورت2 أكتوبر 2023
جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي ينتقد الفريق بعد التعادل مع حسنية أكادير

تعادل الرجاء البيضاوي مع مضيفه حسنية أكادير (1-1)، اليوم الأحد على ملعب أكادير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المغربي، حيث تقدم حسنية أكادير عن طريق محمد بخاش في الدقيقة 28، قبل أن يدرك يسري بوزوق هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 58.

ورفع الرجاء رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف نهضة بركان صاحب المركز الثاني، والجيش الملكي متصدر الترتيب، وعلى الجانب الآخر، رفع حسنية أكادير رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي.

وقال جوزيف زينباور، مدرب الرجاء، إنه غير راض عن التعادل أمام حسنية أكادير 1-1، اليوم الأحد، في الدوري المغربي.

وتابع جوزيف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “بدأنا المباراة بطريقة جيدة واندفعنا لكننا تراجعنا بعد ذلك، وتركنا المبادرة للفريق الخصم لينظم هجماته، وقام بدفاع جيد عندما سجل هدفه، لم نكن في نفس الحالة البدنية الجيدة مثل المباراة السابقة”.

وأضاف: “قمنا بتغييرات في الشوط الثاني على المستوى البشري وفي أسلوبنا، وبدأنا ندخل شيئا فشيئا في المباراة، سجلنا هدفا وكان بإمكاننا أن نضيف أهدافا أخرى، وعندما لا تستغل الفرص فإنك لن تفوز”.

وأتم: ‘غير راضين عن التعادل لأن هدفنا كان الفوز، لأننا نعرف أن حسنية أكادير ليس في أفضل حالاته، سنفكر في المباراة المقبلة، لكن لا يمكننا الانتصار بهذا المستوى الذي قدمناه اليوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!