الكاف يحدد موعد تعرف الوداد الرياضي على خصومه في دوري أبطال أفريقيا

المغرب سبورت2 أكتوبر 2023
الكاف يحدد موعد تعرف الوداد الرياضي على خصومه في دوري أبطال أفريقيا

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه حافيا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت 30 شتنبر، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويتأهل لدور المجموعات للبطولة.
وتمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من التأهل رسمياً إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال افريقيا، أمس السبت، عقب فوزه على ضيفه نادي حافيا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف دون مقابل.

ومن المقرر أن يتعرف النادي الأحمر على خصومه في دور المجموعات، عندما تجرى القرعة في جنوب أفريقيا يوم الجمعة الموافقة 6 أكتوبر 2023.

وينتظر أن تنطلق مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم 24 نونبر المقبل، على أن تستمر الجولات الست إلى غاية مارس 2024.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي، قد حجز بطاقة العبور إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة تواليا وذلك عقب فوزه على هوريا كوناكري الغيني بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور مجموعات المسابقة الأغلى على مستوى القارة السمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!