الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني يثير استنفار مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

المغرب سبورت1 أكتوبر 2023
الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني يثير استنفار مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

بات الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني ، قريباً من الغياب عن المنتخب الوطني المغربي ، حيث يعاني من التواء في الكاحل، في انتظار خضوعه للمزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد برنامجه العلاجي ومدة غيابه عن الملاعب.

كما توقعت تقارير إعلامية إسبانية، غياب الدولي النصيري عن فريقه إشبيلية في أكثر من مباراة، في انتظار تحديد مدة غيابه عقب الفحوصات الطبية التي سيخضع لها.

وانضم الدولي النصيري، إلى قائمة الدوليين المصابين، قبل انطلاق المعسكر الإعدادي لشهر أكتوبر الجاري، والذي تتخلله مباراتين أمام ساحل العاج بالعاصمة أبيدجان وليبيريا بمدينة أكادير.

وأكد مصادر مطلعة أن وليد الركراكي، الناخب الوطني، ربط اتصالاته بالمهاجم المغربي، للاطمئنان على حالته الصحية، والتأكد من قدرته على المشاركة في معسكر « الأسود » من عدمها.

هذا، وسيكون أمام الناخب الوطني، في حال غياب محتمل للنصيري، منح الفرصة أمام أيوب الكعبي المتوهج مع فريقه أولمبياكوس اليوناني وعبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!