محمد بودريقة رئيس الرجاء الرياضي يحسم في الاستغناء عن مدرب الفريق جوزيف زينباور

المغرب سبورت30 سبتمبر 2023
محمد بودريقة رئيس الرجاء الرياضي يحسم في الاستغناء عن مدرب الفريق جوزيف زينباور

دافع محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مدرب الفريق جوزيف زينباور، الذي كانت الشكوك تحوم حول استمراره في منصبه بعد أداء وبعض نتائج الفريق الأخضر مع بداية الموسم الرياضي الجاري، قبل الفوز الأخير أمام اتحاد اتواركة بهدف في مباراة استحسن أنصار الرجاء أداء لاعبيه وخطة مدربه خلالها رغم صغر الحصة.

وكشفت جريدة «الأخبار» أن بودريقة أخبر مقربيه ومسؤولين في النادي إعجاب لاعبي الفريق بعمل المدرب الذي نجح في لم مجموعته، وهو ما عبر عنه عدد من اللاعبين، سواء من الرسميين أو الاحتياطيين، خاصة أن المدرب يمنح لكل الأسماء فرصتها في اللعب، ما جعل المنافسة على الرسمية تدور في أجواء مجملها في صالح الفريق.

وأضاف مصدر الجريدة أن الأخبار التي يتم تداولها حول بحث الرجاء عن خليفة للمدرب الألماني لا أساس لها من الصحة، بعد ربط البعض اسم يوسف السفري، الذي استقال من منصبه مدربا لقطر القطري، بالفريق، واحتمال عودته إلى الرجاء. وأكد مصدر الجريدة عدم وجود أي حديث عن هذا الطرح في ظل العمل الذي يقوم به المدرب زينباور الذي مازال يقنع المسؤولين واللاعبين إلى تاريخ آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!