جماهير مانشيستر يونايتيد الإنكليزي تدخل على الخط في قضية الظهور الأول للمغربي سفيان أمرابط

المغرب سبورت29 سبتمبر 2023
جماهير مانشيستر يونايتيد الإنكليزي تدخل على الخط في قضية الظهور الأول للمغربي سفيان أمرابط

ترك سفيان أمرابط انطباعًا إيجابيًا عند وسائل الإعلام الإنجليزية خلال أول ظهور له مع مانشستر يونايتد، حيث شارك في فوز “الشياطين الحمر” على كريستال بالاس (3 – 0) في تصفيات كأس العصبة. وحصل الدولي المغربي، الذي لعب كظهير أيسر، على تقييمات عالية في الصحف.

وكان ظهور أمرابط في مركز الظهير الأيسر مفاجئا لكثيرين، لكنه قدم أداء جديا واستطاع أن يتحرك في كثير من الأحيان على مستوى خط الوسط.. وقد كان إريك تين هاغ مدرب يونايتد سعيدا جدا بمساهمة أمرابط خلال هذه المباراة.
وقالت جماهير الفريق الإنجليزي، في تقرير نشره النادي عبر الموقع الرسمي بالإنترنت، إن أمرابط قدم مردودا جيدا شفع له ليتلقى الثناء من قبلها، معتبرة أنه القطعة المفقودة وسط الميدان وإضافة قوية للمجموعة.

ونقل الموقع إشادات الجماهير بمستوى اللاعب المغربي، حيث قالت إنه يجلب المزيد من التوازن إلى الفريق لإجادته العديد من الخاصيات والتفوق هجوميا ودفاعيا، كما أن لديه وعيا بواجبات المركز الذي يلعب فيه.

وأضافت الجماهير أن أمرابط يجيد الحفاظ على الكرة، وأن تنظيمه الدفاعي رائع، كما أن مدرب الفريق عرف كيف يوظفه بالشكل الصحيح، مشيرة إلى أنه القطعة المفقودة في خط وسط الملعب وصفقة ناجحة حاليا.
وقالت صحيفة “مانشستر إيفيننغ نيوز” عن أمرابط: “جنبًا إلى جنب مع ماسون ماونت، قد يقدم أمرابط لتين هاج مفتاح النجاح في خط الوسط”. وأضافت: “أمرابط لاعب وسط يطفئ النيران في كل مكان في الملعب ويقود المعركة بثبات. لقد استخدم قوته البدنية للقضاء على خصمه المباشر جيسيرون راك ساكي”. وحصل أمرابط من الصحيفة على درجة 7.

أما صحيفة “ديلي ميل” التي منحت أمرابط النقطة 8، فقد كتبت عنه تقول: “كان أمرابط واحدًا من سبعة لاعبين جدد في تشكيلة يونايتد وبدأ في مركز الظهير الأيسر، لكنه ظهر في جميع أنحاء الملعب. وزادت “ديلي ميل”: “أسلوبه المهيمن منح الكثير من النقاط الإيجابية ليونايتد”.

وكتبت صحيفة “الغارديان” بدولها تقول: “عندما كان كاسيميرو وأمرابط بجوار بعضهما البعض في خط الوسط ضد كريستال بالاس، كان فريق تين هاج متوازنًا. لقد أشعوا الوسط معا معًا بمهارة حرفية رائعة”.

جدير بالذكر أن أمرابط عاد فقط خلال الأيام القليلة الماضية إلى أجواء المنافسة بعد غياب طويل بسبب إصابته في الظهر، وقد شارك في مباراتين مع مانشستر يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!