فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين يكشف عن آخر قرار للمهاجم لامين يامل نجم برشلونة الإسباني

المغرب سبورت29 سبتمبر 2023
فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين يكشف عن آخر قرار للمهاجم لامين يامل نجم برشلونة الإسباني

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن توقيع لامين يامل نجم برشلونة الإسباني الشاب مع فريقه.

ولفت لامين يامال صاحب 16 عاماً فقط الأنظار بشدة مع فريقه برشلونة، حيث لعب باستمرار مع ناديه هذا الموسم وقدم مستويات رائعة نالت استحسان الجميع.

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن لامين يامال قد وقع مع برشلونة عقده الجديد في شهر يوليو الماضي، قبل حتى الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

لامين يامال يجدد عقده مع برشلونة والإعلان الرسمي في أكتوبر، حيث أكمل الصحفي الشهير أن برشلونة سيعقد حقل التوقيع والإعلان الرسمي عن صفقة التجديد يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني من شهر أكتوبر.

وأوضح رومانو أن برشلونة قد وقع مع الشاب المميز لامين يامال لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام 2026، وهو الحد الأقصى للاعبين البالغين من العمر 16 عاماً.

الجدير بالذكر أن عقد الشاب الإسباني صاحب الأصول المغربية لامين يامال الحالي سينتهي مع برشلونة صيف عام 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!