إصابة الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني و الغياب يبدأ من مباراة برشلونة

المغرب سبورت29 سبتمبر 2023
إصابة الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني و الغياب يبدأ من مباراة برشلونة

أعلن نادي إشبيلية رسميًا في بيان أن مهاجمه الكرة المغربي، يوسف النصيري، قد أصيب ولن يشارك في مواجهة برشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.
ونشر الفريق الأندلسي بلاغا رسميا عبر موقعه الإلكتروني أشار فيه إلى أن النصيري يعاني من التواء في الكاحل، في انتظار خضوعه للمزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد برنامجه العلاجي ومدة غيابه عن الملاعب.

كما ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن النصيري مرشح للغياب عن فريقه أكثر من مباراة، في انتظار تحديد مدة غيابه عقب الفحوصات الطبية التي سيخضع لها.

واستدعى مدرب إشبيلية، خوسي لويس مينديليبار، 24 لاعبا لمواجهة الفريق الكتالوني، الجمعة، على أرضية ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في مدينة برشلونة.
وأوضح النادي الأندلسي أن النصيري يعاني من إصابة بتواء في الكاحل، وسيتم خضوعه لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد برنامج العلاج والمدة التي سيغيب فيها عن الملاعب، بداية من المباراة ضد برشلونة، التي ستقام غدًا الجمعة في الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش+1، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في برشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!