مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يستبعد مهاجم بارز من أجل تواجد مهاجم ليفانتي الإسباني مع الأسود لأول مرة

المغرب سبورت27 سبتمبر 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يستبعد مهاجم بارز من أجل تواجد مهاجم ليفانتي الإسباني مع الأسود لأول مرة

ذكرت تقارير خاصة أن المدرب الوطني وليد الركراكي يعتزم استدعاء “محمد البولديني”، مهاجم نادي ليفانتي الإسباني، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي استعداداً لمباراته الودية مع منتخب كوت ديفوار في 14 أكتوبر القادم، حيث إن تواجد مهاجم ليفانتي الإسباني سيكون على حساب أحد لاعبي هجوم المنتخب الوطني المغربي.

وأبدى وليد الركراكي إعجابه بالأداء المتميز الذي يقدمه البولديني، سواء خلال الموسم السابق أو في بداية الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه يتميز بقوة هجومية بارزة، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف خلال الموسم الماضي، ويحتل بذلك المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

وسيواجه “البولديني” منافسة شرسة في التألق أمام “النصيري” و”حمد الله” و”شديرة” و”الكعبي” وآخرين، في سعيه لإقناع “الركراكي” بضرورة اختياره لتمثيل المنتخب الوطني، ومن المنتظر أن يضحي وليد الركراكي بأحدهم من أجل تواجد سفاح ليفانتي الإسباني مع المنتخب الوطني المغربي.

يذكر أن محمد البولديني يبلغ من العمر 27 عامًا وسبق له اللعب في صفوف الرجاء الرياضي واتحاد طنجة قبل انتقاله إلى الدوري البرتغالي، حيث أبدع بأداء هجومي متميز قبل انتقاله إلى الدوري الإسباني والانضمام إلى نادي ليفانتي الذي يلعب فيه حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • إدريس الصحراوي 29 سبتمبر 2023 - 7:18

    هؤلاء اللاعبون دون المستوى و هم اشديرا و الكعبي و حمد الله

error: المحتوى محمي من النسخ !!