مهاجم ريال سوسيداد الإسباني محمد علي شو يرفض دعوة المنتخب الفرنسي الأولمبي و يتواجد مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت26 سبتمبر 2023
مهاجم ريال سوسيداد الإسباني محمد علي شو يرفض دعوة المنتخب الفرنسي الأولمبي و يتواجد مع المنتخب الوطني المغربي

رفض مهاجم ريال سوسيداد الإسباني محمد علي شو، دعوة المنتخب الفرنسي الأولمبي من تيري هنري، بعدما تواجد رفقة الديوك من قبل، ما يؤكد بأن اللاعب قد استجاب لرغبة المدرب وليد الركراكي من أجل اللعب مع المنتخب الوطني المغربي.
و أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن اللاعب محمد علي شو، بعد لقاءه مع مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي في العاصمة الاسبانية مدريد، و من قبل مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، حسم اختياره اللعب مع المغرب عوض المنتخب الفرنسي.
و أضافت المصادر نفسها بأن محمد علي شو سيتواجد مع المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لكل من مبارتي المغرب و ليبيريا و ساحل العاج الشهر القادم، حيث سيتواجد مع الأسود لتدعيم الخط الهجومي للفريق الوطني المغربي.
وأتيحت للناخب الوطني،وليد الركراكي، متابعة اللاعب محمد علي شو، متوسط ميدان ريال صوصيداد في المباراة التي دخلها كبديل ضد ريال مدريد،وبالضبط في الدقيقة 81،بملعب سانتياغو بيرنابيو.

وفي الوقت الذي كشفت صحيفة”أس” الرياضية الإسبانية،بأن الركراطي تنقل من أجل اللاعب إبراهيم دياز، فإنه سيكون قد راقب أيضا اللاعب محمد علي شو الذي سبق لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الإجتماع بوالدة اللاعب بحسب مصادر ” المنتخب” دون أن يتمكن الأخير من تمثيل أسود الأطلس لحد الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!