مدافع الوداد الرياضي الجديد جمال حركاس ينال الثناء على ظهوره الأول ويقدم على موقف شجاع منه تجاه الفريق الأحمر

المغرب سبورت26 سبتمبر 2023
مدافع الوداد الرياضي الجديد جمال حركاس ينال الثناء على ظهوره الأول ويقدم على موقف شجاع منه تجاه الفريق الأحمر

قدم مدافع الوداد الرياضي الجديد جمال حركاس مباراة جيدة أمام نهضة بركان في إطار الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم هذا العام، بعد انتقاله من الرجاء البيضاوي إلى الفريق الأحمر، حين تمكن من فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق الأخضر.
وأجمعت جماهير الوداد الرياضي، على الإشادة بالمدافع، جمال حركاس، على الأداء الذي قدمه في المباراة الماضية، أمام نهضة بركان، في البطولة الوطنية.

وأثنت جماهير الوداد، عند تفاعلها مع المباراة، على منصات التواصل الاجتماعي، مع تألق حركاس، مبدية إعجابها بقتاليته وانضباطه، مؤكدا أن تحسنا ملحوظا في الدفاع، فوز انضمامه إلى المجموعة.
ورفض حركاس الانتقال إلى الجيش الملكي، مفضلا الغريم التقليدي الوداد الرياضي ، حيث سيشارك في العديد من المسابقات الأفريقية هذا العام ، أهمها دوري ابطال افريقيا و السوبر الافريقي.
وأظهر حركاس قتالية كبيرة في المباراة، رغم الإصابة التي تعرض لها في اللقاء على مستوى الرأس، مواصلا اللعب والدفاع إلى حين إطلاق الحكم، رضوان جيد لصافرة النهاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!