أزمة نتائج الوداد الرياضي تثير الجدل من جديد وقد تعصف بالمدرب عادل رمزي

المغرب سبورت25 سبتمبر 2023
أزمة نتائج الوداد الرياضي تثير الجدل من جديد وقد تعصف بالمدرب عادل رمزي

يمر نادي الوداد البيضاوي بأزمة كبيرة في النتائج المتواضعة مع بداية الموسم الحالي في الدوري المغربي للمحترفين هذا العام رفقة المدرب المغربي عادل رمزي في أول ظهور له مع الفريق الأحمر في عالم التدريب، بعد الخسارة من الفتح والتعادل أمام نهضة بركان يوم أمس، في غياب تام للأداء.
وأثار تعادل فريق نهضة بركان مع فريق الوداد الرياضي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 24 شتنبر 2023، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تذمر مجموعة من جماهير الفريق الأحمر، خاصة أن الوداد لم يستغل النقص العددي لفريق نهضة بركان.

وحملت بعض الجماهير الودادية المسؤولية بشكل كبير للمدرب عادل رمزي، وأصبحت تطالب بفسخ العقد معه والتعاقد مع مدرب جديد، بعدما عجز عن تكوين فريق قادر على الإنتصار في مباريات سهلة و حتى عندما ظهر أمام نهضة بركان الذي عانى من الطرد المبكر.

ومن بين الأسماء التي تطالب بعض جماهير الوداد التعاقد معها لقيادة سفينة الفريق المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خاصة أنه يعرف الفريق بشكل جيد. فهل يدوم المقام بالمدرب عادل رمزي في صفوف الفريق الأحمر، أم أنه سيجد نفسه خلال المباريات المقبلة خارج الفريق، الذي تنتظره الكثير من المباريات الحاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!