لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يعيد قضية متوسط ميدان مارسيليا الدولي المغربي عز الدين أوناحي الى الواجهة من جديد رفقة حكيمي

المغرب سبورت23 سبتمبر 2023
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يعيد قضية متوسط ميدان مارسيليا الدولي المغربي عز الدين أوناحي الى الواجهة من جديد رفقة حكيمي

استعاد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، ذكريات تدريبه لمنتخب إسبانيا خلال كأس العالم الأخير (قطر 2022)، تحديدًا، خسارته أمام المنتخب المغربي وخروجه من المونديال.

وتجرع المنتخب الإسباني الذي كان يقوده لويس إنريكي الخسارة من أسود الأطلس ، بركلات الترجيح (3-0) في دور الـ16، بكأس العالم، ليتأهل بذلك أسود الأطلس لدور ربع النهائي.

وتحدث إنريكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، التي ستجمعهما غدًا الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.
واعترف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، اليوم السبت، بسخرية الدولي المغربي أشرف حكيمي، كلما تذكرا المباراة التاريخية بين المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022”.
وقال المدرب الإسباني السابق، في ندوة صحفية، قبل مباراة كلاسيكو الدوري الفرنسي، غدا الأحد، إن “حكيمي لا يزال يسخر مني كل مرة نتذكر فيها المباراة المذكورة، وهذا وارد في كرة القدم، يجب أن تعرف كيف تفوز، وكيف تتقبل الخسارة أيضا”.

من جانب آخر، جدد مدرب الـPSG الثناء على المستوى التقني والفني لمتوسط ميدان مارسيليا الدولي المغربي عز الدين أوناحي.

وقال: “أوناحي لاعب عالمي دون شك، بالنسبة لي”، مضيفا “ليس من الرائع الحديث مجددا عن مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم،

وتابع: “إنها مباراة دافع فيها المنتخب المغربي بشكل جيد وخاصة أوناحي الذي كان مميزا في ذلك اللقاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!