الدولي المغربي سفيان أمرابط ينهي ترتيبات عودته و التواجد مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت22 سبتمبر 2023
الدولي المغربي سفيان أمرابط ينهي ترتيبات عودته و التواجد مع المنتخب الوطني المغربي

مع اقتراب مباراة مانشستر يونايتد وبورنلي في إطار الدورة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، تتجه أعين الجماهير بشغف نحو مشاركة الدولي المغربي سفيان أمرابط في هذه المباراة المنتظرة.

بينما يمر فريق مانشستر يونايتد بفترة تحضيرات مكثفة تحت قيادة المدرب أريك تين هاغ، يتوقع أن يشهد لاعب خط الوسط البارز على مشاركته الأولى مع الفريق في هذا اللقاء.

سفيان أمرابط انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حُسمت في اللحظات الأخيرة من فترة الميركاتو.
وبات الدولي المغربي جاهزا بدنيا لظهوره الأول مع فريقه الجديد بعد تعافيه كليا من الإصابة التي تعرض لها في قوت سابق على مستوى الظهر.

وكشفت مصادر صحفية إنجليزية أن النجم المغربي من المنتظر أن يكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة فريق بيرنلي المقبلة.

يشار إلى أن اللاعب أمرابط، كان قد انتقل إلى مانشسر يونايتد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة قادما إليه من فيورنتينا الإيطالي.

ويذكر أن اللاعب أمرابط كان قد غادر المعسكر الأخير للمنتخب الوطني، قبل مواجهتي ليبيريا التي تأجلت وودية بوركينا فاسو، بفرنسا، وذلك بسبب الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!