مدرب تولوز الفرنسي كارل مارتينيز نوفيل يؤكد إصابة و غياب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال

المغرب سبورت22 سبتمبر 2023
مدرب تولوز الفرنسي كارل مارتينيز نوفيل يؤكد إصابة و غياب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال

أكد مدرب تولوز الفرنسي، كارل مارتينيز نوفيل، أن الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام رويال يونيون سان جيلواز البلجيكي، لحساب الجولة الأولى لدور مجموعات الدوري الأوروبي.

وقال نوفيل في المؤثمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1): “أبو خلال يعاني من إصابة على مستوى الركبة، وسيخضع للفحوصات الطبية اليوم الجمعة”.

كما أوضح المدرب الإسباني، أن تغيير أبوخلال في الدقيقة 40 جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها، ولم يتمكن على إثرها من مواصلة اللعب، ليتم استبداله بزميله فرانك ماغري.
وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن الدولي أبو خلال، أصيب على مستوى الركبة، وخضع لفحوصات طبية أولية، إلا أن الطاقم الطبي لتولوز، فضل إخضاعه لفحوصات بالأشعة، من أجل تشخيص إصابته والوقوف على حجمها.

وشكل الغياب الاضطراري لأبو خلال، ضربة قوية لمدربه الإسباني « كارلوس مارتينيز نوفيل »، الذي يعول عليه على مستوى خط الهجوم، خاصة وأن الدولي المغربي، أبان منذ انطلاق الموسم الجاري، عن جاهزيته لمواصلة التألق في الدوري الفرنسي.

وتترقب مكونات نادي تولوز، التعرف على نتائج الفحوصات الطبية، للاطمئنان على الحالة الصحية للمغربي أبو خلال، قبل العودة من جديد لتعزيز هجوم النادي الفرنسي، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!