الدولي المغربي آمين حارث يعلن العودة و عز الدين اوناحي يولد من جديد

المغرب سبورت22 سبتمبر 2023
الدولي المغربي آمين حارث يعلن العودة و عز الدين اوناحي يولد من جديد

قاد المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى تحقيق تعادل ثمين على ملعب أياكس أمستردام 3-3 الخميس، في لقاء مثير بالمجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

شهد الشوط الأول تسجيل 4 أهداف، مناصفة بين الفريقين، إذ تقدّم أياكس بهدفين عبر كارلوس بورجيس وستيفن برغيوس في الدقيقتين 9 و20، قبل أن يعود مارسيليا ويقلب الطاولة بهدفين لجوناثان كلوس وأوباميانغ في الدقيقتين 23 و38، إثر تمريرتين حاسمتين من المغربي أمين حارث.
وتألق مهاجم المنتخب الوطني المغربي امين حارث في لقاء مشوق اقتسم نادي مارسيليا وأجاكس امستردام نقاط المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بأرضية ملعب يوهان كرويف بعدما انتهى اللقاء بنتيجة 3/3 برسم الجولة الأولى من الدوري الأوروبي، حيث إن أصحاب الأرض والجمهور تقدموا في النتيجة بهدفين قبل ان يعادل رفقاء عز الدين أوناحي الكفة من جديد لتعود المباراة الى نقطة الصفر.

نادي أجاكس امستردام كان مصمما على إسعاد جماهيره بفوز بعدما نجح في التقدم من جديد بهدف ثالث، غير أن رفقاء امين حارث، كان لهم رأي آخر بفرضهم التعادل في عقر دار الخصوم، ليقتسما نقاط المبارة، بعد ما انتهى اللقاء ب 3/3.

وتألق الدوليان المغربيين حارث واوناحي، في المباراة حيث ساهم العائد من الإصابة أمين حارث في تعادل اولمبيك مارسيليا فيما ناور عز الدين اوناحي في وسط ميدان الهجومي، مساهما في إتاحة الفرص لنادي اولمبيك مارسيليا الذي اقتنص تعادلا ثمينا من قلب امستردام من شأنه أن يمنح النادي الفرنسي شحنات معنوية كبيرة للذهاب بعيدا في الدوري الأوروبي.
نسخة حية من الدولي المغربي آمين حارث، من مدة لم أشاهد مهاجم الأسود بهذه الشراسة، عودة حارث بهذه القوة بعد أشهر من المعاناة مع الإصابة، يتيح لمدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي حلول أكثر في خط الهجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!