الناخب الوطني وليد الركراكي يقدم على فرصة أخيرة للاعب إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني من أجل المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت21 سبتمبر 2023
الناخب الوطني وليد الركراكي يقدم على فرصة أخيرة للاعب إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني من أجل المنتخب الوطني المغربي

منح الناخب الوطني وليد الركراكي فرصة أخيرة للاعب إبراهيم دياز المحترف في صفوف فريق ريال مدريد، من أجل حسم قراره النهائي بشأن انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي أو الاستمرار في انتظار دعوته للالتحاق بمنتخب لاروخا » الإسباني، حيث فضل مهاجم ريال مدريد الإسباني اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة بالرغم من اهتمام الإتحاد الإسباني به.

وقالت “الأحداث المغربية” من مصدر مطلع إن الناخب الوطني عقد اجتماعا مطولا مع دياز الحامل للجنسيتين المغربية والإسبانية،بعدما تابع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد التي أقيمت مساء الأحد بملعب سانتياغو بيرنابيو»، في العاصمة مدريد وشارك فيها اللاعب المغربي – الإسباني لدقائق معدودة كبديل في ثاني لقاء يجمع بينهما خلال بضعة أشهر.

وأضاف المصدر ذاته أن مدرب الأسود جدد عرضه لديار للانضمام إلى صفوف أسود الأطلس المقبلين على خوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها الكوت ديفوار في سنة 2024، والتي يدخلها الفريق الوطني برهانات كبيرة،بعد احتلاله الرتبة الرابعة في مونديال قطر، وهو إنجاز غير مسبوق على مستوى كرة القدم الإفريقية والعربية.

وأوضح المصدر أن وليد الركراكي طلب من دياز حسم قراره النهائي قبل إعلان الناخب الوطني عن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيدخلون في معسكر إعدادي في شهر أكتوبر المقبل،والذي سيتخلله خوض مباراة ودية ضد منتخب الكوت ديفوار يوم 14 أكتوبر قبل إجراء المباراة المؤجلة ضد ليبيريا برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية ويوم 17 من الشهر ذاته.

بعدما اتفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الاتحادين الإفريقي والليبيري للعبة على عدم إجرائها في موعدها السابق إثر الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!