التهديد ينهي ملف الدولي المغربي عز الدين اوناحي ونادي برينتفورد الإنجليزي هو سبب أزمة لاعب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت20 سبتمبر 2023
التهديد ينهي ملف الدولي المغربي عز الدين اوناحي ونادي برينتفورد الإنجليزي هو سبب أزمة لاعب المنتخب الوطني المغربي

وفقًا لصحيفة ليكيب، استقال مارسيلينو غارسيا تورال من منصبه كمدرب لأولمبيك مرسيليا بعد تعرضه للتهديد الجسدي من قبل ألتراس مرسيليا، بعدما حقق الفريق الأزرق نتائج متواضعة في الدوري الفرنسي، و الإبقاء على العديد من اللاعبين على دكة الاحتياط.

وأكد هذا المعطى، تصريحات لاعب الوسط الفرنسي، أن اللاعب التاريخي السابق للفريق، جان بيير بابان، سيتولى قيادة دكة بدلاء النادي.

ووفق ذات الصحيفة فإن النتائج السلبية، إضافة إلى الاستياء الشديد الذي عبر عنه أنصار فريق مارسيليا الفرنسي بسبب السياسة التي ينتهجها المدرب الاسباني اتجاه بعض اللاعبين أبرزهم الدولي المغربي عز الدين أوناحي، عجلت برحيله عن النادي .

وعقب قرار مارسيليو غارسيا، ينتظر أن يغير أوناحي، قراره بخصوص الحيل عن مارسيليا في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد أن لقي تهميشا غير مبرر من مدربه الاسباني، الدي قرر الاحتفاظ به في دكة الاحتياط، دون أي سبب يذكر .
وتردد كثيرا أن الإشكالية التي يعيشها عز الدين أوناحي في أولمبيك مارسيليا، مثلما أكد مارسيلينو مدرب الفريق نفسه، أنه لا يتدرب بجدية، ولا يظهر أي حماس أو رغبة في اللعب خلال التدريبات، وإنما رغبة لاعب المنتخب الوطني المغربي في الرحيل عن الفريق إلى الدوري الإنجليزي.
وتؤكد تقارير إعلامية فرنسية أن أوناحي يشعر بإحباط كبير منذ أن فشل في الإنضمام لنادي برينتفورد خلال الأيام الأخيرة من فترة الميركاطو الصيفي الماضي.. حيث أكد النادي الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في ضمه لصفوفه لحاجته الكبيرة للاعب وسط ميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!