نبيل عليوي اللاعب المغربي مهاجم نادي لوهافر الفرنسي يصدم الصحافة الفرنسية و ينتظر قرار المدرب المغربي وليد الركراكي

المغرب سبورت19 سبتمبر 2023
نبيل عليوي اللاعب المغربي مهاجم نادي لوهافر الفرنسي يصدم الصحافة الفرنسية و ينتظر قرار المدرب المغربي وليد الركراكي

عبر نبيل عليوي، اللاعب المغربي في صفوف نادي لوهافر الفرنسي لكرة القدم، عن أمله في نيل فرصة لحمل قميص المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع ناديه في “الليغ 1”.

وقال عليوي، في تصريحات إعلامية، إنه يتابع ما يقوم به المنتخب المغربي في الفترة الحالية، متمنيا أن يواصل “الأسود” على نفس منوال النتائج الإيجابية المحققة في الفترة الأخيرة.

وأضاف: “بطبيعة الحال، حمل قميص المنتخب المغربي هو هدفي.. سأواصل عملي لأحظى بفرصتي مع الفريق الوطني”.

ولعب عليوي منذ العام 2014 بقميص “الديكة”، حيث خاض 10 مباريات مع منتخب أقل من 16 سنة سجل خلالها هدفا واحدا، ومباراتين مع فئة أقل من 18، و5 مبارايات مع منتخب أقل من 19 وسجل 4 أهداف، ثم لعب 9 مباريات مع منتخب أقل من 19 سنة تمكن خلالها من توقيع 3 أهداف.
وفاجأ عليوي وسائل الإعلام الفرنسية، بإعرابه عن أمله في حمل قميص منتخب المغرب في الفترة المقبلة، ومنحه فرصة لاثبات مؤهلاته رفقة “أسود الاطلس” بعد توقيع لبداية جديدة برفقة نادي لوهافر في الدوري الفرنسي الممتاز.
وأكد عليوي، أنه يتابع بشكل دائم مباريات المنتخب الوطني المغربي، واخباره، مبديا إعجابه بالمستوى الذي بلغته الكرة المغربية، التي ارتقت إلى مصاف كبار المنتخبات العالمية، خاصة مع تألقه في مونديال قطر 2022، وبلوغه المربع الذهبي، في إنجاز غير مسبوق على صعيد المنتخبات الإفريقية، وتابع: “أراقب باهتمام كبير ما يقوم به المنتخب المغربي في الفترة الحالية، أتمنى ان يواصل على نفس منوال النتائج الإيجابية المحققة في الفترة الأخيرة”.
وأكد عليوي، أن هدفه المستقبلي، على الصعيد الدولي، هو استدعاءه للمنتخب المغربي، وختم قائلا: “سأبذل جهدي في التداريب والمباريات المقبلة، على أمل أن أحظى بفرصة حمل قميص منتخب المغرب في الفترة المقبلة، وأثبت جدارتي بالانضمام لصفوف الأطلس”.
جدير بالذكر أن نبيل عليوي (24 سنة) سجل ثلاثة أهداف مع ناديه لوهافر الفرنسي من خمس مباريات، مع بداية الموسم الكروي الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!