الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) يغير بشكل رسمي تاريخ مباراة المنتخب المغربي و لبيريا

المغرب سبورت18 سبتمبر 2023
الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) يغير بشكل رسمي تاريخ مباراة المنتخب المغربي و لبيريا

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي أن مباراة المنتخب المغربي ستجرى يوم 17 أكتوبر 2023، ضد ليبيريا، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، التي ستُقام في جمهورية الكوت ديفوار خلال يناير وفبراير القادمين. بعدما تم تأجيلها بسبب الزلزال الذي وقع في مدينة مراكش ومناطقها في يوم 8 سبتمبر 2023.

وقد اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملعب مركب أدرار في مدينة أكادير لاستضافة هذه المباراة، بغرض إجراء إصلاحات كبيرة في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ومركب ابن بطوطة في مدينة طنجة، استعداداً لاستضافة المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم في عام 2025.
وكانت المباراة مقررة في الأصل يوم السبت 14 أكتوبر 2023، بمدينة أكادير،ووافق الاتحاد الأفريقي على طلب الجامعة المغربية، وقرر إعادة برمجة المباراة يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، بمدينة أكادير.

ويأتي تأجيل المباراة في إطار حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تلبية احتياجات المنتخبات الوطنية، وضمان سير المنافسات بشكل جيد.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد طلبت تأجيل المباراة بسبب الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز ومناطق أخرى في المملكة المغربية الأسبوع ما قبل الماضي، والذي خلف وفيات كثيرة وخسائر مادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!