مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يتدخل على خط أزمة عز الدين اوناحي مع مارسيليا بقرار جديد

المغرب سبورت18 سبتمبر 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يتدخل على خط أزمة عز الدين اوناحي مع مارسيليا بقرار جديد

أكد موقع “العربي الجديد” اليوم الاثنين أكد أن المدرب وليد الركراكي، الذي أكد على قلقه من وضعية اللاعب أوناحي في فريق مرسيليا، الذي يمثله، وعبر عن عدم فهمه لتجاهل لاعب ذو أهمية كبيرة كأوناحي وتركه على دكة البدلاء.

ولجأ وليد الركراكي إلى مكالمة هاتفية مع أوناحي لتهدئته وشرح الأسباب وراء عدم مشاركته كأساسي مع فريقه الحالي، مشيرًا إلى ضرورة متابعة التدريبات بجدية.

وفي الوقت نفسه، طلب من وكيل أعمال أوناحي، المهدي بنعطية، دعمه في هذه الفترة الصعبة،خاصةً مع التركيز على استعدادات اللاعب للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا،المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج، والتي يتطلع فيها الركراكي لدور بارز لأوناحي.
غاب الدولي المغربي عز الدين أوناحي عن مباراة فريقه أولمبيك مرسيليا ضد ضيفه فريق تولوز، والتي انتهت سلبا، على أرض ملعب “فيلودروم”، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ولم يشرك مدرب الفريق أوناحي الذي ظل حبيس دكة الاحتياط، الامر الذي يزيد من غموض وضعيته مع فريق مارسيليا.

وطالب الدولي المغربي عز الدين أوناحي إدارة فريق مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، بالرحيل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونقل “LA MINUTE OM” أن الدولي المغربي يرغب في ترك مارسيليا خلال الميركاتو الشتوي القادم، والبحث عن تجربة جديدة.

من جهة أخرى، كشف موقع “العربي الجديد”، أن الناخب الوطني وليد الركراكي تواصل شخصيا مع أوناحي لمساندته،إذ طالبه بمزيد من العمل خلال التدريبات، حتى يتسنى له المشاركة رفقة فريقه.

واستغرب الركراكي، بحسب المصدر ذاته، إبقاء أوناحي على دكة الاحتياط رغم مؤهلاته الفنية الكبيرة وفنياته في وسط الميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!