المغربي الشاب أمير ريتشاردسون ينصف قرار المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت18 سبتمبر 2023
المغربي الشاب أمير ريتشاردسون ينصف قرار المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

خسر ستاد ريمس على أرضه أمام ستاد بريست 1-2، الأحد، برسم الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، حيث سجل المغربي الشاب أمير ريتشاردسون هدف ريمس في الدقيقة 19، موقعا أولى أهدافه في الليغ 1، وردّ الضيوف بهدفين لمهدي كامارا في الدقيقة 50 وبيار لي ميلو في الدقيقة 56.

وعرفت المباراة مشاركة 4 لاعبين مغاربة: يونس عبد الحميد (لعب المباراة كاملة)، وأمير ريتشاردسون (لعب 60 دقيقة)، وأمين سلامة (دخل في الدقيقة 77)من جانب ريمس، وأشرف داري (دخل في الدقيقة 90+1) في صفوف بريست

وعلى الرغم من خوضه 60 دقيقة في مباراة بريست، إلا أن موقع « هوسكورد » المتخصص في تحليل المباريات وأداء اللاعبين، اختار الدولي المغربي، ضمن التشكيل المثالي للجولة الخامسة من « الليغ 1″، بمجموع 8.08 إلى جانب نجوم الدوري الفرنسي من قبيل « كيليان مبابي »..

وجاءت رسمية ريشاردسون يف مباراة ريمس، بعد مشاركته في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، ودخوله كبديل في مباراة بوركينافاسو، فضلا عن كون المدرب الفرنسي « ويل ستيل »، فضل منح الفرصة أمام الدولي المغربي، وإراحة « مارشال مونتيتسي »، الذي احتفل الأسبوع الماضي بميلاد طفله.

جدير بالذكر، أن ريتشاردسون، انتقل إلى صفوف لوهافر، على سبيل الإعارة، الموسم الماضي، وكان أحد أسباب صعود الأخير إلى منافسات “الليغ 1″، قبل أن تنتهي فترة إعارته، ليعود إلى ريمس قبل بداية الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!