لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني و المنتخب الوطني المغربي يخرج ريال مدريد الإسباني ويرد على جماهير الملكي بعد قراره الشبيه بأشرف حكيمي

المغرب سبورت17 سبتمبر 2023
لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني و المنتخب الوطني المغربي يخرج ريال مدريد الإسباني ويرد على جماهير الملكي بعد قراره الشبيه بأشرف حكيمي

كشف تقرير صحفي عن سبب رفض سليم الجباري، أحد المواهب الكروية في إسبانيا، تمثيل المنتخب الإسباني تحت 19 عاما.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” (mundodeportivo) الإسبانية أن الجباري، وهو أحد الجواهر في فريق شباب أتلتيكو مدريد، استُدعي لقائمة منتخب إسبانيا تحت 19 عاما، ثم استُبعد بعد ذلك بناء على طلبه، بعدما اختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي عوض المنتخب الإسباني.
وشهدت مباراة شباب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني موقفًا صعبًا على اللاعب صاحب الأصول المغربية سالم الجبري.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، والتي أكدت أن اللاعب تعرض للكثير من الإهانات من قبل جماهير ريال مدريد في أرض اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن بعض تلك الإهانات كانت ذات طابع عنصري بحت، وأثارت استياء كل من في أرض الملعب في حين كان رد الجبري نفسه مختلفًا.

اللاعب سجل هدفًا رائعًا في وقت صعب من الشوط الأول نجح من خلاله في تعديل النتيجة، حيث كان ريال مدريد يتقدم بهدف نظيف حتى الدقيقة 43.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الجباري سار على خطى لاعبين آخرين اتخذوا القرار نفسه، على غرار أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، ومنير الحدادي مهاجم خيتافي الحالي، وعبد الصمد الزلزولي لاعب أوساسونا المُعار من برشلونة.

وسبق للجباري، المولود يوم 5 فبراير/شباط 2004 لأبوين مغربيين، تمثيل منتخب إسبانيا في الفئات السنية الصغرى، لكن بعد تفكير كبير قرر اللعب لصالح “أسود الأطلس”.
جدير بالذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتوقف ريال مدريد عند النقطة الخامسة في المركز الـ 11 في ترتيب المجموعة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!