الدولي المغربي عز الدين اوناحي يحدث جدلا واسعا في مارسيليا الفرنسي و المدرب يتخذ قرار مفاجىء

المغرب سبورت17 سبتمبر 2023
الدولي المغربي عز الدين اوناحي يحدث جدلا واسعا في مارسيليا الفرنسي و المدرب يتخذ قرار مفاجىء
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تتواصل معاناة الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، مع فريقه الجديد أولمبيك مارسيليا، الذي وقع في كشوفاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إذ لم يتمكن نجم منتخب “الأسد الأطلس” في مونديال 2022، حتى الآن من ضمان مركزه الأساسي في تشكيلة الفريق الفرنسي وبقي في دكة البدلاء لعدة مباريات.
إيغور تيدور، مدرب فريق مارسيليا، ارتأى عدم الاعتماد على أوناحي بشكل رسمي، للمرة الرابعة تواليا في الدوري الفرنسي، وذلك لافتقاده للجهوزية البدنية اللازمة حسب اعتقاده، الأمر الذي جعل إيغور يُطالب الموهبة المغربية بالالتزام ببرنامج تدريبي خاص لاستعادة جهوزيته في أقرب وقت ممكن.
ومن جهة أخرى فإن الانضباط التكتيكي للاعب، عز الدين أوناحي، ساهمت في عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، إذ يعمل مدرب الفريق على تأطيره بالشكل الصحيح، قبل منحه الفرصة كاملة في المستقبل القريب، علماً أن إيغور تيدور يؤمن بالقدرات الفنية والمهارية للاعب المغربي.
وأكدت تقارير إعلامية أن مدرب مارسيليا الفرنسي يفكر في تغيير خطة الفريق من أجل إعادة الإعتماد على متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، حيث قدم أداء جيد مع أسود الأطلس مؤخرا الأمر الذي جعله يفكر في إعادته لتشكيل فريق الجنوب.
ويثير متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي عز الدين اوناحي جدلا واسعا بين جماهير النادي و مدرب الفريق، حيث إن الجماهير تطالب بضرورة الاعتماد عليه، خاصة في ظل ضعف خط الوسط، و تحقيق نتائج متواضعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم حتى الآن.
وقال مدرب فريق مارسيليا الفرنسي في تصريحات إعلامية: “أوناحي يتحسن باستمرار، خاصة في التدريبات، لقد قضى أسبوعاً جيداً للغاية، إنه لاعب موهوب ولديه مستوى جيد جداً، عليه أن يدمج أموراً أخرى وسيكون في المستوى الذي نريد”.

وشارك أوناحي كأساسي مع أولمبيك مارسيليا في مباراة واحدة من أصل 7 مباريات حتى الآن، إذ يسعى اللاعب المغربي لتأكيد مكانته مع ممثل الجنوب الفرنسي كما فعل من قبل مع فريقه السابق أنجيه.


تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!