موقف تاريخي كبير من نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي بخصوص ضحايا زلزال المغرب والدولي المغربي نايف أكرد يرد

المغرب سبورت16 سبتمبر 2023
موقف تاريخي كبير من نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي بخصوص ضحايا زلزال المغرب والدولي المغربي نايف أكرد يرد

أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه المغربي الدولي المغربي نايف أكرد، أنه سيجمع التبرعات خلال المباراة التي تجمعه بنادي مانشستر سيتي، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد نادي ويستهام، في بيان رسمي، الجمعة، أنه سيجتمع مع مؤسسة “آيرونز لدعم بنوك الطعام” (مؤسسة خيرية غير ربحية) للمساهمة في جهود الإغاثة ودعم المغرب بمباركة من مدافعه نايف أكرد، وذلك لتلبية الاحتياجات الفورية للمتضررين من فاجعة الزلزال.

من جانبه، كشف نايف، في تصريح للموقع الرسمي لويستهام الإنكليزي، الجمعة، عن امتنانه وتقديره لهذه اللفتة التضامنية تجاه عدد من المنكوبين والمتضررين من الزلزال العنيف، الذي ما زال يرخي بظلاله على الناجين منه.

وتابع: “أنا مدين حقاً للنادي و”آيرونز لدعم بنوك الطعام” على هذه البادرة الإنسانية المميزة. إن المغرب وشعبه يجتازان مرحلة عصيبة بسبب الزلزال المدمر. ونحن جميعاً نشعر بقلق إزاء هذا الوضع. وسنبذل كل ما في وسعنا، من أجل مساعدة الأشخاص المتضررين في المغرب والتخفيف من معاناتهم، ولا سيما في المناطق المنكوبة”.

واختتم النجم المغربي نايف أكرد حديثه بتقديم جزيل الشكر لناديه ويستهام الإنكليزي، بعد الدعم الذي قدم له منذ وقوع فاجعة الزلزال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!