مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو يؤكد قرار المدرب المغربي وليد الركراكي بخصوص الدولي المغربي نصير مزراوي

المغرب سبورت16 سبتمبر 2023
مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو يؤكد قرار المدرب المغربي وليد الركراكي بخصوص الدولي المغربي نصير مزراوي

بعد حضوره المتألق خلال فوز المنتخب المغربي بودية بوركينافاسو (1 – 0) يوم الثلاثاء الماضي، وقيامه بدور متميز على صعيد وسط الميدان، وفقا لتوظيف المدرب المغربي وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، بعد غياب الدولي المغربي الآخر سفيان أمرابط بسبب الإصابة .
وقال مدرب باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، إن توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، مُرشّح للاعتماد على المغربي نصير مزراوي في خط الوسط، في محاكاة لما أقدم عليه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، في ودية بوركينا فاسو.

وأوضح ألونسو في تصريحاته لوسائل الإعلام قبل المواجهة بالقول: “هناك عدة خيارات لبايرن ميونيخ في خط الوسط رغم الحضور المتوقع لجوشوا كيميتش، لدى النادي اللاعب كونراد لايمر الذي بإمكانه شغل هذا المركز، وأيضاً نصير مزراوي كما تم استخدامه مع المنتخب المغربي”.
وكان مزراوي قد شارك كمتوسط ميدان في المباراة الأخيرة لـ”أسود الأطلس” أمام المنتخب البوركينابي، يوم الثلاثاء الفارط، وقد قدّم اللاعب عروضا جيدة للغاية نالت إشادة وليد الركراكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!