نصير مزراوي لن يعوض سفيان امرابط في المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت15 سبتمبر 2023
نصير مزراوي لن يعوض سفيان امرابط في المنتخب الوطني المغربي
المغرب سبورت

استحسنت الجماهير المغربية كثيرا الأداء المقدم من قبل اللاعب المغربي نصير مزراوي في ودية المنتخب الوطني المغربي و بوركينافاصو الأخيرة، خاصة عندما لعب في خط الوسط مكان أمرابط، و بالفعل قدم مستوى جيد.
https://www.facebook.com/100063573376845/posts/pfbid02W3Er1sGhpPoYJzYsuhFYoVdJ7efak97kmbMvaR5nsbTooGeKCuFopkxiABGcsHc6l/?app=fbl
مزرواي لاعب جد موهوب ويتمتع بفنيات عالية الجودة، ويمكن أن يوظف حتى جناح أيمن، شأنه في ذلك شأن أشرف حكيمي، ومادام اللاعب يتمتع بفنيات عالية فإنه توظيفه في أي مركز سيقدم الإضافة، كما حدث مع كيميتش حينما غير من مركزه الظهير الأيمن إلى خط الوسط، وكذلك فليب لام، و أمثلة كثيرة.
من وجهة نظري خط الوسط بالمنتخب الوطني المغربي لا محيد عن تواجد سفيان أمرابط و اوناحي مع أملاح، لا أحب سياسة الترقيع، نصير قدم تمريرات و حلول في الأمام لكنه على مستوى التغطية ضعيف جدا، وغالبا ما كان يلجأ إلى اسقاط خصومه من أجل استخلاص الكرة، وفي إحدى المرات حاول أكثر من مرة ومرة اسقاط لاعب الخصم ولم يتمكن، لكن صناعة الفرص و اللعب على التمرير المفتاحي أمر لا يناقش.
مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخيل من الملاخظات التي وجهها له مع بداية الموسم الحالي، الدخول إلى عمق خط الوسط، لذلك نرى مزراوي يصعد أكثر ويكون أقرب إلى خط الهجوم من ديفيز مثلا الذي يتأخر ثم يعتمد أكثر على السرعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!