بند خطير و غريب في صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى نادي مانشيستر يونايتد الإنكليزي من نادي فيورونتينا الإيطالي.

المغرب سبورت14 سبتمبر 2023
بند خطير و غريب في صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى نادي مانشيستر يونايتد الإنكليزي من نادي فيورونتينا الإيطالي.

انضم الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد من ناديه فيورنتينا الإيطالي مقابل 8.5 مليون إسترليني، مع إمكانية شراء نهائي مقابل 21.5 مليون إسترليني.

وفي ذات السياق، كشف النادي الإنجليزي عن رقم لاعبه الجديد، سفيان أمرابط، الذي سيرتدي القميص رقم 4، وهو القميص الذي ارتداه أساطير النادي الأحمر على مر التاريخ.
وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أمس الأربعاء، أن الدولي المغربي سفيان أمرابط، المنتقل إلى نادي مانشيستر يونايتد الإنكليزي، وقع على بند غريب في عقده مع نادي فيورونتينا الإيطالي.
ونص البند الجديد على تمديد الدولي المغربي عقده مع النادي الإيطالي لموسم إضافي حتى 30 يونيو من عام 2026، بعد أن كان عقده ينتهي في 30 يونيو 2025، وذلك في حال عدم تفعيل اليونايتد لخيار الشراء الذي تضمنه عقده مع الشياطين الحمر.
وتعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي،، مع الدولي المغربي سفيان أمرابط على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024.
وفي تصريح نقله بيان لمانشستر يونايتد، قال سفيان أمرابط “إنه لشرف كبير لي أن أصبح لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد. كان علي التحلي بالصبر لبلوغ هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائما إلى قلبه والآن أمثل نادي أحلامي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!