الدولي المغربي يوسف النصيري يصدم نادي ميلان الإيطالي

المغرب سبورت9 سبتمبر 2023
الدولي المغربي يوسف النصيري يصدم نادي ميلان الإيطالي

رفض الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، الانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي في آخر يوم من مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، و قرر البقاء مع إشبيلية الإسباني رغم الوضعية المتأزمة التي يمر بها النادي هذا الموسم على مستوى الليغا الإسبانية.

وأكدت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن فريقيْ إشبيلية وميلان اتفقا على انتقال النصيري إلى معقل “الروسونيري” في آخر أيام “مركاتو” الصيف، إلا أن مهاجم “الأسود” رفض للعب لميلان.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الاتفاق كان يقضي بأن ينتقل النصيري إلى ميلان على سبيل الإعارة لسنة واحدة مقابل 6 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو.
ويفضل مهاجم إشبيلية الإسباني و المنتخب الوطني المغربي الانتقال بصفة نهائية، لا بنظام الإعارة، وهو الشرط الذي أعاق المفاوضات بين إشبيلية وميلان.

وعبر نادي وست هام الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في ضم الدولي المغربي يوسف النصيري في العديد من المناسبات، حيث كان اللاعب المغربي هدفا لـ”الهامرز” منذ سنة 2021، إلا أن إشبيلية لم يقتنع بعرض الفريق الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!