بنجامان بوشواري متوسط ميدان نادي سانت إتيان الفرنسي يرفض قرار جديد بعد قدومه لمعسكر المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت8 سبتمبر 2023
بنجامان بوشواري متوسط ميدان نادي سانت إتيان الفرنسي يرفض قرار جديد بعد قدومه لمعسكر المنتخب الوطني المغربي

يُعد بنجامان بوشواري، متوسط ميدان نادي سانت إتيان الفرنسي، والمنتخب المغربي الأول، واحدا من أبرز المواهب المغربية الممارسة في بطولة الدوري الفرنسي، فصاحب الـ21 سنة تمكن من تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية في الدرجة الفرنسية الثانية، بعدما كان قد لمع في الدوري الهولندي رفقة نادي رودا.
وعرضت إدارة النجم الأحمر على اللاعب بوشواري عقدا يمتد لـ4 سنوات، وإلى حد اللحظة لم يرد اللاعب المغربي على العرض الذي حصل عليه، وقد يؤخر الأمر لغاية خوضه المعسكر التدريبي لهذا الشهر مع المنتخب المغربي، باعتبار أن سوق الانتقالات في صربيا مستمرة إلى غاية 15 سبتمبر الجاري، ويحق له مناقشة العرض الذي حصل عليه بهدوء ودون تسرع.
وأبدى النادي الصربي اهتمامه بالدولي بوشواري، لسد الخصاص على مستوى خط الميدان الدفاعي، بعد أن عزز خط دفاعه بالينجيري « جون فيليب كراسو » المهاجم السابق للنادي الفرنسي.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن بوشواري، كان سيرفض عرض النادي الصربي، إلا أن الأخير تراجع عن ضم لاعب وسط، بعد أن ضم لاعب أولمبياكوس « إن-بيوم هوانغ »، الاثنين الماضي.

وأضافت التقارير ذاتها، أن بوشواري، الذي وصل إلى سانت إيتيان، الصيف الماضي، قادما من رودا جي سي الهولندي، لا ينبغي أن ينضم إلى زميله السابق المهاجم « كراسو » في صربيا، ويجب أن يبقى مع « الخضر » هذا الموسم الكروي.

ويأمل بوشواري من خلال مشاركته في معسكرات المنتخب الوطني سواء الأول أو الأولمبي، تعزيز مكانته بشكل قوي، أملا في الانتقال إلى أكبر أندية أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!