المغربي زكرياء الواحدي لاعب راسينغ مولونبيك البلجيكي ينتقل إلى جينك البلجيكي

المغرب سبورت4 سبتمبر 2023
المغربي زكرياء الواحدي لاعب راسينغ مولونبيك البلجيكي ينتقل إلى جينك البلجيكي

انتقل المغربي زكرياء الواحدي، لاعب راسينغ مولونبيك البلجيكي، إلى جينك البلجيكي الذي يلعب له المغربي بلال الخنوس، لمدة ثلاث مواسم، وذلك مقابل 2,5 مليون يورو.

وأكدت صحيفة “لو سوار” البلجيكية أن راسينغ مولونبيك قد وافق على العرض الذي توصل به من جينك، والذي يقضي بانتقال اللاعب لمدة ثلاث مواسم مقابل 2,5 مليون يورو، بعدما كان محط أنظار العديد من الأندية.

واجتاز مهاجم المنتخب المغربي الفحص الطبي عشية يومه الإثنين، قبيل الالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب المغربي لأقل من 23 سنة.
خطوة جيدة من اللاعب زكرياء الواحدي، بالخروج إلى فريق بلجيكي ينافس في المسابقات الأوربية، اللاعب لربما اختار التدرج وعدم حرق المراحل، بالانتقال لمجاورة زميله بلال الخنوس في جينك بعقد لـ3️⃣ مواسم مقابل 2.5 مليون يورو.
له كامل الحرية لكي يتطور كثيرا من أجل الانتقال لنادي كبير، لكن عليه الان كسب مكان له مع رفقاء الخنوس في الدوري و المسابقات الأوربية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، حاضراً رفقة أبناء عصام الشرعي في التتويج بكأس أفريقيا لأقل من 23 سنة على حساب مصر، حيث شارك في 4 مباريات وسجل هدفاً واحداً في شباك مالي، في الدور نصف النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!