انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا الايطالي إلى نادي مانشستر يونايتد

المغرب سبورت1 سبتمبر 2023
انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا الايطالي إلى نادي مانشستر يونايتد

أعلن خبير الانتقالات فابريزيو رومانو قبل قليل ، أن صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى نادي مانشستر يونايتد قد تمت، و قال رومانو، أن أمرابط انتقل الى مان يونايتد على سبيل الاعارة مع شرط الشراء.
وكشف أن صفقة الإعارة بلغت 10 ملايين يورو بالإضافة إلى شرط الشراء في يونيو 2024 بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات إذا أراد مان يونايتد بقاء سفيان على المدى الطويل
قالت صحيفة “التلغراف” البريطانية إن نادي فيورنتينا الإيطالي على استعداد لإعارة متوسط ميدانه سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بشرط أن تتضمن الصفقة التزامًا بشراء عقد الدولي المغربي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين ناقشا تفاصيل الصفقة، والتي قد تصل رسومها بين 25 مليون يورو و30 مليون يورو، علمًا أن فيورنتينا له إمكانية تمديد عقد أمرابط لمدة عام آخر، أي حتى يونيو 2025.

وتلقى أمرابط عروضًا من المملكة العربية السعودية وغلطة سراي التركي وأتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، إضافة إلى أندية أخرى في إنجلترا أبدت اهتمامًا، لكن لاعب خط الوسط كان على علم برغبة يونايتد في التوقيع معه وكان ينتظر إضفاء الطابع الرسمي على ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!