خطوة واحدة تفصل المهاجم أشرف بنشرقي على العودة إلى الدوري المغربي من بوابة أحد الأندية المغربية الكبيرة

المغرب سبورت31 أغسطس 2023
خطوة واحدة تفصل المهاجم أشرف بنشرقي على العودة إلى الدوري المغربي من بوابة أحد الأندية المغربية الكبيرة

توصل أشرف بنشرقي، بعرض رسمي للانتقال إلى الوداد الرياضي لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي، خاصة وأنه فشل انتقاله إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.
وطالب أشرف بنشرقي مهلة من مسؤولي الوداد الرياضي إلى غاية الجمعة المقبل، للحسم في مفاوضاته مع أحد الأندية الخليجية، إذ في حالة فشل المفاوضات، سيلتحق بالفريق الأحمر، حيث اتفق الطرفان على السماح له بمغادرة الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل، في حالة توصله بعرض احترافي، يوازي طموحاته.

وغادر مهاجم الزمالك المصري السابق نادي الجزيره الإماراتي في الصيف الحالي بعدما توصل الى اتفاق من أجل فسخ العقد الذي كان يجمعه مع زعيم الكرة هناك، لأسباب لم يتم الكشف عنها.
ويسابق مسؤولو الوداد الرياضي الزمن للتعاقد مع مهاجم ومدافع أوسط، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، بطلب من عادل رمزي، إذ يلح على ضرورة جلب مهاجم لتعويض السينغالي بولي صامبو جينيور المنتقل لنادي الرياض السعودي.

يشار إلى أن الوداد تعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي مع كل من منتصر الهتيمي، وأسامة محروس، وسيف الدين بوهرة، وهشام آيت برايم، وحمزة الركراكي، والشرقي البحري، وإلياس شتي، وزكرياء الدراوي، والمهدي مفتاح، وأبوبكر باه، والليبي حمدو الهوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!