وليد الركراكي حسم ملف إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد الإسباني وحضوره في لائحة المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت28 أغسطس 2023
وليد الركراكي حسم ملف إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد الإسباني وحضوره في لائحة المنتخب الوطني المغربي

أمسى إبراهيم دياز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني ذو الأصول المغربية خارج كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي منذ انطلاق منافسات “الليغا” الإسباني، إذ لم يشارك سوى في 10 دقائق في مباراتين، ما قد يعصف في آماله باللحاق بمنتخب إسبانيا.
وفي الوقت الذي اعتقد فيه إبراهيم دياز أن نادي ريال مدريد سيفتح له الباب على مصراعيه، لانتزاع ثقة المدرب لويس دي لافوينتي ليكون جزءاً مهماً في تركيبة منتخب إسبانيا في الاستحقاقات القادمة، فإنه وجد نفسه خارج حسابات المدرب أنشيلوتي في المباريات الأربع الأخيرة، التي لم تتعد نسبة مشاركته فيها سوى 100 دقيقة، الأمر الذي يجعله بعيداً كل البعد عن انتزاع مركز أساسي في تشكيلة “الميرنغي”.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن زيارة دياز إلى المغرب في هذا التوقيت ليس قضاء العطلة الصيفية، وإنما لاختياره، أخيرا، اللعب رفقة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، بعدما تردد قبل مدة طويلة في حمل قميص الفريق الوطني المغربي، خاصة لما كان مع ميلان الايطالي.
وأضاف المصدر ذاته أن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي سبقها اجتماع مع كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب “الأسود”وليد الركراكي، و من خلاله اقتنع اللاعب بحمل قميص أسود الأطلسي في الفترة المقبلة.
وختم المصدر بأن دياز سيبدأ هذا الأسبوع في تغيير جنسيته الرياضية من الاسبانية إلى المغربية ليكون متاحا أمام وليد الركراكي في المستقبل القريب، لكنه لم يحضر معسكر أسود الأطلس في الشهر المقبل لمواجهة منتخب ليبيريا و بوركينافاسو.
وإلتقى نجم نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم “ابراهيم دياز” بمعجبيه وهو يتجول بأزقة المدينة العتيقة لطنجة، حيث لقيت جولة اللاعب ذو الأصول المغربية – الاسبانية ترحيبا كبيرا من قبل المحبين الذين بادلوه التحايا وأخذوا معه صورا تذكارية.

للإشارة فاللاعب براهيم دياز هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الإسبانية والمغربية كون أصله مغربي على الرغم من ولادته في إسبانيا، ويلعب لصالح ريال مدريد وقد تمت إعارتع سابقاً إلى أي سي ميلان مدة ثلاث سنوات، وقبل ذلك لعب في البريميرليج مع مانشستر سيتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!