الصحافة الفرنسية تنصف المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان

المغرب سبورت27 أغسطس 2023
الصحافة الفرنسية تنصف المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان

أشادت الصحافة الفرنسية بقدرات المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع فريقه، ليقود نادي العاصمة الفرنسية للفوز على لانس بنتيجة 3-1، في الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.

وأثنى موقع “فوت ميركاتو” على الصلابة الدفاعية التي ظهر بها حكيمي في المواجهة، مؤكدًا أن الحظ لم يساند المدافع المغربي الذي كان قريبًا من التسجيل دون أن ينجح في ذلك.
وأكد موقع ماكسيفوت أن مساندات النجم المغربي الهجومية كانت محط إعجاب الجميع، إلى جانب محاولات فردية من خلال التسديد مرتين، بينما دعا موقع باريفانز اللاعب إلى التركيز أكثر خلال المواجهات المقبلة، معتبرًا أنه كان بحاجة للدقة أكثر في المساندات الهجومية التي قام بها خلال اللقاء.

وسلط موقع (90min) الضوء على الانسجام الرائع بين حكيمي والوافد الجديد عثمان ديمبيلي، موضحًا أن ثنائية مبشرة تنتظر باريس سان جيرمان على الجهة اليمنى هذا الموسم.

وبدا اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مرشحًا للرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد أزمات عدة عاشها اللاعب بفعل ملاحقته قضائيًا إثر تهم اغتصاب لم تثبت عليه.

وبعد أن ربطته الصحافة بالعودة إلى ريال مدريد أو إنتر ميلان بجانب إمكانية الانتقال صوب مانشستر سيتي، بدا حكيمي أكثر اهتمامًا بالبقاء في باريس سان جيرمان بعد قدوم المدرب الإسباني لويس إنريكي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق انتصاره الأول في الدوري الفرنسي على لانس بنتيجة 3-1، وسجل للباريسي ماركو أسينسيو 45، كيليان مبابي 52+ 90، فيما سجل هدف لانس الوحيد لاعبه مورغان جيولفاوجي عند الدقيقة 90.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!