تضارب كبير وقرارات غريبة من برشلونة الإسباني بخصوص ملف اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

المغرب سبورت26 أغسطس 2023
تضارب كبير وقرارات غريبة من برشلونة الإسباني بخصوص ملف اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن مستجدات رحيل جناح منتخب المغرب عبد الصمد الزلزولي عن برشلونة في الفترة المتبقية من سوق الانتقالات .

_ برشلونة يريد استمرار الزلزولي ولن يتخلى عنه بأقل من 30 مليون

_ مستقبل الزلزولي سيبقى معلقاً حتى الأول من سبتمبر ولكن في ظل غياب مفاجآت الدقائق الأخيرة فان المغربي سيستمر في برشلونة بطلب من تشافي الذي لا يريد فقدان لاعب بمواصفاته خاصة بعد خروج ديمبلي.
كشفت التقارير الصحفية الإسبانية الأخيرة عن تطور غير متوقع داخل نادي برشلونة فيما يخص مستقبل النجم المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، حيث وضع النادي سعرًا لبيعه رغم رغبة تشافي في التمسك به.

ويُعد هذا كاشفًا للوضع الذي يعيشه النادي الكاتالوني، والذي قد يرغب في بيع بعض اللاعبين الذي يتمسك بوجودهم، حتى وإن كانوا من المواهب الشابة.

وتُعد حالة عبد الصمد الزلزولي تأكيدًا لذلك، لأن اللاعب شق طريقه نحو خطط النادي، ومن المفترض أن يخوض موسمًا مهمًا من اللعب بانتظام.

رغم الرغبة بالتمسك به.. برشلونة يُحدد سعر الزلزولي
لكن كلًا من أستون فيلا وباير ليفركوزن مهتمان باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي قال تشافي بأنه يريد الاحتفاظ به.

إلا أنه بحسب تقرير صحيفة موندو ديبورتيفو، ورغم جهود النادي في محاولة الاحتفاظ به، ولكن الإدارة وضعت سعرًا له بقيمة 30 مليون يورو، مُعتقدين بأن هذا السعر المرتفع للاعب قد يُبعد الأندية المهتمة عنه، ولكن في حالة وصول مثل هذا العرض للنادي فسوف يتم الموافقة عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!