فشل صفقة انتقال المهاجم السينغالي بولي صامبو من الوداد الرياضي إلى نادي الرياض السعودي تورط رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري

المغرب سبورت26 أغسطس 2023
فشل صفقة انتقال المهاجم السينغالي بولي صامبو من الوداد الرياضي إلى نادي الرياض السعودي تورط رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري

باتت صفقة انتقال المهاجم السينغالي بولي صامبو من الوداد الرياضي إلى نادي الرياض السعودي باتت مهددة بالإلغاء لأسباب مالية ليست لها علاقة بالفريق “الأحمر”، حيث لم يقتنع مسؤولو نادي الرياض السعودي بمستوى اللاعب و الحصيلة التي يتوفر عليها.

ولم يفعل الاتفاق الأولي بين الوداد البيضاوي و الرياض السعودي رغم سفر صامبو قبل أيام إلى السعودية لإتمام المفاوضات، فإن الجمود حاليا هو سيد الموقف في الصفقة، حيث إن فشل صفقته سيفتح أبواب دراسة العديد من العروض التي توصل بها رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري من أندية تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان رئيس نادي الرياض قد أوضح، في تصريحات إعلامية حديثة، أن هناك إكراها ماليا حال دون إتمام صفقة ثامنة تتعلق بمهاجم أجنبي، يرجح أن يكون المقصود بها هو صامبو، مشيرا إلى أنه في حال لم يتم تدبير سيولة مادية كافية، فإن الإلغاء سيكون مصير الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!