الناخب الوطني وليد الركراكي يستدعي لامين يامال مهاجم برشلونة الإسباني لصفوف المنتخب المغربي في مواجهة ليبيريا وبوركينا فاسو

المغرب سبورت24 أغسطس 2023
الناخب الوطني وليد الركراكي يستدعي لامين يامال مهاجم برشلونة الإسباني لصفوف المنتخب المغربي في مواجهة ليبيريا وبوركينا فاسو

يواجه المنتخب المغربي منتخب ليبيريا، يوم 9 سبتمبر المقبل، على ملعب أكادير الكبير، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج، كما يواجه في الـ12 من ذات الشهر ودياً منتخب بوركينا فاسو في مدينة لنس الفرنسية.

وحسب موقع العربي الجديد فإن الناخب الوطني وليد الركراكي سيستدعي لامين يامال مهاجم برشلونة الإسباني لصفوف المنتخب المغربي والذي سيواجه ليبيريا وبوركينا فاسو الشهر القادم، بالرغم من الضغوطات الإعلامية الإسبانية و من الاتحاد الاسباني أيضا.
وأضاف الموقع أيضا ، المسؤولين المغاربة كانوا على علم بتحركات الاتحاد الإسباني لكرة القدم وضغطهم المستمر على اللاعب لامين يمال ووالده من أجل أن يواصل اللاعب صاحب الـ16 عام مسيرته مع منتخب إسبانيا.
و يسعى مسؤولو الكرة في إسبانيا من خلال هذه الخطوة إلى قطع الطريق أمام الجانب المغربي الذي يتحرك لجلب يامال للمنتخب كما فعلوا مع عبدالصمد الزلزولي.

وسبق لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع ، أن اجتمع مع لامين يامال و والده، على هامش مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب التشيلي في إسبانيا.

و وجه انذاك فوزي لقجع، دعوة لعائلة يامال لحضور المباراة الودية التي جرت قبل مونديال قطر بملعب اسبانيول ببرشلونة.

وخلال الاجتماع، أعطى والد لامين يامال نجم برشلونة الصاعد، الموافقة لاستدعائه من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، إلا أن اللاعب طلب مهلة لحسم قراره، بعدما كان تركيزه منصبا على ضمان الاساسية في برشلونة وهو ما ناله مؤخرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!